اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ps5 تاريخ الإصدار والسعر والطلب المسبق

 سيتم طرح PS5 في السوق في نهاية عام 2020. إنه يوفر قفزة كبيرة في الرسوم للأمام على إصدارين بما في ذلك نسخة واحدة غير مادية بنسبة 100٪. الطلب المسبق وتاريخ الإصدار والسعر والورقة الفنية لجهاز Playstation 5 ، نقوم بتقييم ما نعرفه بالفعل.

ps5


ستجري حرب وحدة التحكم في عام 2020! ستطلق Microsoft جهاز Xbox Series X الذي سيحاول تغيير السوق بالكامل بجيل يركز على الخدمات وليس على الأجهزة. من جانبها ، سوف تراهن شركة Sony على PS5 الخاص بها. ستكون وحدة التحكم هذه متوافقة مع الأجهزة السابقة ، ولا ترغب Sony في تغيير الصيغة التي تعمل.

ما سعر PS5؟

الأسعار الرسمية لإصداري PS5 معروفة الآن: سيتم تسويق PS5 مقابل 499.99 يورو. أما بالنسبة لـ PS5 Digital Edition ، فسيتم بيعه مقابل 399.99 يورو. أعلنت شركة Sony عن سعر جهازيها في 16 سبتمبر 2020 في نهاية مؤتمرها عبر الإنترنت. لاحظ أن Sony يبدو أنها تسوق وحدة التحكم الخاصة بها بسعر التكلفة ، أو تقريبًا ، لأن PS5 سيكلف بالفعل 450 يورو للتصنيع.


أما عن موعد توفر الكونسول فهو 19 نوفمبر 2020 بفرنسا. سيتم إصدار وحدة التحكم قبل ذلك بقليل ، في 12 نوفمبر 2020 ، في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية.


 ما هو تاريخ الطلب المسبق وتاريخ الإصدار لجهاز PS5؟

PS5 متاح للطلب المسبق الآن. كما ذكرنا سابقًا ، لن تتم عمليات التسليم قبل 19 نوفمبر 2020 ، ولكن من الممكن بالفعل شراء وحدة التحكم لتكون في الخدمة الأولى. تقدم معظم المتاجر عبر الإنترنت ، سواء كانت Cdiscount أو Micromania ، طلبًا مسبقًا لوحدات تحكم Sony الجديدة. لمعرفة كل شيء عن الأسهم والمتاجر عبر الإنترنت التي تقدم طلبًا مسبقًا لـ PS5 ، لا تتردد في الرجوع إلى مقالتنا المخصصة ، المقالة التي نقوم بتحديثها كثيرًا قدر الإمكان.

ما تصميم PS5؟

في نهاية مؤتمر 11 يونيو 2020 ، كشفت شركة Sony النقاب عن تصميم جهاز Playstation 5 الخاص بها. إنها تتبنى مظهرًا مستقبليًا ، مختلفًا تمامًا عن صور إصدار المطور الذي تم تسريبه قبل بضعة أشهر. لن يكون للكونسول "شكل U" ، لكنه يأتي على شكل صندوق مرتب عموديًا أو أفقيًا بأشكال دائرية وعناصر بلاستيكية بيضاء وسوداء. لإسفين وحدة التحكم ، تتضمن Sony قاعدة في صناديق PS5.

اختارت Sony أيضًا تصميمًا حدوديًا بأشكال رشيقة ومستديرة ، بعيدًا عن البساطة التي اعتادنا عليها المصنع ومنافستها Microsoft في السنوات الأخيرة. التصميم ليس بالإجماع ، لكنه أشاد به الغالبية العظمى من اللاعبين.


ومع ذلك ، ستعد شركة Sony لوصول طراز أسود أكثر سرية بالإضافة إلى العديد من الإصدارات الخاصة بألوان أخرى. تعطي العروض المصممة من قبل المعجبين أيضًا لمحة أولية عن PS5 الأسود.

كما نرى في الظروف الواقعية ، فإن PS5 أكبر بكثير من أجهزة ألعاب الفيديو الأخرى ، بما في ذلك PlayStation السابقة. توضح سوني أنها اختارت تصميمًا واسعًا لتجنب مشاكل ارتفاع درجة حرارة المكونات الداخلية. بالإضافة إلى الصور الرسمية لوحدة التحكم ، نقترح عليك الرجوع هنا إلى الصورة الأولى للجهاز وهو يغادر المصنع. يبدو أنه بفضل الألواح الجانبية القابلة للإزالة ، سيكون من السهل جدًا تخصيص وحدة التحكم.


يحتوي PS5 على واجهة جديدة

ستكون الواجهة الجديدة جزءًا من اللعبة. لكنه يظل لغزًا حتى الآن. وفقًا لكلمات المخرج المسؤول عن تطوير واجهة وحدات تحكم Sony ، Matt MacLaurin ، فإن تصميم برنامج PlayStation 5 لا علاقة له بتصميم PlayStation 4. "لم يتم الاحتفاظ بوحدات البكسل من الواجهة القديمة "، أوضح خلال تبادل على LinkedIn حيث أشار إلى أنه تم إنشاء مفاهيم جديدة لهذه المناسبة.


على ما يبدو ، ستوفر الواجهة الجديدة مرونة أكبر في تثبيت الألعاب من خلال السماح على وجه الخصوص بتخصيص التثبيت. لذلك يجب أن يكون من الممكن تثبيت جزء اللعبة الذي ستلعبه بالفعل (على سبيل المثال وضع اللعب الجماعي) لتوفير المساحة. سيكون من الممكن أيضًا إلغاء تثبيت جزء من اللعبة بعد التثبيت.


أخيرًا ، سيكون من الممكن الانضمام فورًا إلى لعبة قيد التقدم ، حتى دون تشغيل اللعبة بفضل تطبيق الأنشطة. دعونا نأخذ مثال ملموس. الصديق في لعبة سباق. من خلال النقر على "الانضمام إلى اللعبة" ، سيتم نقلك في غضون ثوان قليلة إلى منتصف الحدث.


ستطلق اللعبة البيانات التي تحتاجها لتلك اللعبة المحددة فقط. تغيير كبير من PS4 ، حيث كان من الضروري إطلاق عنوان نريد أن نلعبه أولاً. تم تأكيد الأنشطة من قبل مارك سيرني ، ولكن لم يتم الكشف عنها بشكل ملموس.


تصميم جديد لصناديق الألعاب المادية

كشفت شركة Sony بالفعل عن تصميم صناديق ألعاب PS5. التغييرات طفيفة نسبيًا: يصبح الشعار الأزرق المتدرج في ألعاب PS4 أبيض والشعار أسود. يختفي ذكر "OnlyOnPlayStation". وتقوم سوني الآن بوضع شعار PlayStation Sudios الخاص بها على ألعابها الحصرية.

كم عدد إصدارات PS5 التي سيتم إصدارها؟

خططت Sony لتسويق نسختين من وحدة التحكم الخاصة بها: أحدهما كلاسيكي مع مشغل أقراص ، والآخر… بدون مشغل Blu-Ray. ستعتمد وحدة التحكم هذه ، التي تسمى الإصدار الرقمي ، بالكامل على نظام التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإصدار الرقمي من PS5 يذكرنا بإصدار Xbox One S All Digital Edition ، وهو الإصدار الذي لا يحتوي على محرك أقراص ضوئي لجهاز Xbox One S ويتم تسويقه في عام 2019. تمت مضاهاته في Sony. يبدو أن عدم وجود محرك أقراص ضوئية هو الاختلاف الوحيد بين النموذجين ، سواء من حيث الأجهزة والتصميم.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016