اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

The Mandalorian : شاهد المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني منه

 في الأسبوع الماضي ، أكدنا موعد العرض الأول الرسمي للموسم الثاني من "The Mandalorian" والآن لدينا (أخيرًا) المقطع الدعائي الأول للموسم والذي يعطي لمحة عما يمكن أن نتطلع إليه ... يخيب.

أولاً في المقطورة ، نرى Razor Crest تحلق فوق كوكب قاحل بشكل غريب مع فتح باب الشحن الخلفي الخاص بها وتتجه نحو عالم أكثر خصبًا وحماسة.

The Mandalorian

المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني من The Mandalorian

"أرني الشخص الذي تعتبر سلامته الكثير من الدمار" ، هذا ما قاله صوت ، ويبدو أنه قد يكون صانع الأسلحة (إميلي سوالو). يأتي الفلوت المميز للرياح ، من نتيجة لودفيج غورانسون ، مصحوبًا على ما يبدو بديدجيريدو ، وهو فعال للغاية.

"يجب أن تجمعها مرة أخرى بنوعها الخاص" ، تتابع بينما يسير The Mandalorian (بيدرو باسكال) في الشوارع المظلمة لبعض أحياء الصفيح الغريبة.


"أين؟" سأل. "هذا يجب عليك تحديده" ، أجابت بينما يطير Razor Crest أولاً فوق كوكب صحراوي مع Tusken Raider على Bantha ثم فوق عالم مغطى بالجليد ، ربما في إشارة إلى بحث طويل قام به.


وتتابع "أغاني الدهور الماضية تحكي عن معارك بين ماندالور العظيم وجماعة من السحرة تسمى جدي". يسير بشكل مؤقت عبر متاهة من بعض الموانئ المظلمة والخطيرة ، مع السفن العابرة للمحيطات ، بدلاً من السفن المعدة للفضاء. طوال الوقت ، الطفل (المعروف أيضًا باسم "Baby Yoda") إلى جانبه.

هناك شخصية كامنة في تلك الظلال للحظة واحدة ، قبل أن تختفي. من هذا؟ إنه بالتأكيد ليس أشوكا تانو. هل يمكن أن تكون Sabine Wren ، أو ربما Fennec Shand (Ming-Na Wen) (شوهدت آخر مرة في "The Gunslinger" (S01 ، E05))؟

"هل تتوقع مني أن أبحث في المجرة وأسلم هذا المخلوق إلى جنس من السحرة الأعداء؟" سأل.


"هذا هو الطريق" ، أجابت ، وألغت على الفور أي أسئلة أخرى قد تكون لديه.


ثم نرى The Mandalorian والطفل على متن قارب غريب المظهر يعبر بعض المحيط العظيم. الطفل محبوب للغاية (تمامًا كما كان في الموسم الأول) حيث يستمتع بنسيم البحر المالح.


قطعنا شعار Razor Crest في الفضاء ، والذي يحيط به مقاتلتان من طراز T-65B X-wing. لا تبدو هذه زيارة ودية حيث يقوم المرء بإغلاق رقائق S في موقع الهجوم. في الواقع ، في المشهد التالي ، يهرب Razor Crest منهم عبر سحب بعض الكواكب الغريبة.


وابل من اللقطات فائقة السرعة تعطينا لمحة عن Cara Dune (Gina Carano) و Greef Karga (Carl Weathers) ومقاتلي TIE الذين ينطلقون ، و Imperial Stormtroopers ومطاردة السرعة.


"أينما ذهبت ، هو يذهب" ، نسمع The Mandalorian يقول بينما نرى مشهدًا رائعًا للقطعة في ساحة رياضات قتالية غريبة. صائد الجوائز ، الذي يواجه كمينًا أثناء جلوسه وسط الحشد ، يستخدم جراب الدفاع المثبت بذراعه "الطيور الصافرة".


لدينا فكرة جيدة عن الممثلين والشخصيات التي ستظهر في الموسم الثاني - على الرغم من عدم تأكيد الجميع رسميًا في هذه الأدوار المحددة من قبل ديزني.

  • بيدرو باسكال بدور The Mandalorian / دين جارين
  • جينا كارانو في دور كارا ديون
  • كارل ويذرز مثل Greef Karga
  • جيانكارلو اسبوزيتو بدور موف جدعون
  • مايكل بين (لم يتم تأكيده رسميًا)
  • تيمويرا موريسون بدور بوبا فيت (لم يتم تأكيده رسميًا)
  • روزاريو داوسون في دور Ahsoka Tano (لم يتم تأكيده رسميًا)
  • Katee Sackhoff بدور Bo-Katan Kryze (لم يتم تأكيده رسميًا)
  • تيموثي أوليفانت بدور كوب فانث (لم يتم تأكيده رسميًا)

ودعونا لا ننسى أن ديزني لديها عدد من العروض التليفزيونية المنبثقة عن "حرب النجوم" في المستقبل ، بما في ذلك واحد على أساس كاسيان أندور (دييغو لونا) من "روج وان" وآخر حول إيوان ماكجريجور أوبي وان. كينوبي.


سيُعرض الموسم الثاني من "The Mandalorian" على Disney Plus في 30 أكتوبر.


يُعرض الموسم الأول من "The Mandalorian" على Disney Plus ، والذي يتوفر مقابل 6.99 دولارًا شهريًا أو 69.99 دولارًا سنويًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وهو 6 جنيهات إسترلينية في الشهر ، أو 60 جنيهاً إسترلينياً في السنة. إنه متاح أيضًا في كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وأيرلندا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا واليابان.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016