اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لا يخطط انستغرام لفرض رسوم على وضع الروابط في التسميات التوضيحية

انستغرام
على الرغم مما يوحي به طلب براءة اختراع حديث ، يقول انستغرام إنه ليس لديه خطط لإضافة روابط لتعليقات الصور. تم الكشف عن طلب براءة الاختراع من قبل مايك مورفي ، في جولته الأسبوعية لبراءات الاختراع التقنية في Protocol.


قدمت الشركة الأم لـ Instagram ، Facebook ، طلب براءة الاختراع لأول مرة في عام 2016 ، والتي تظهر نافذة منبثقة تظهر عندما يضيف المستخدم عنوان URL إلى التسمية التوضيحية ، يسأل عما إذا كان المستخدم يريد دفع 2 دولارًا لجعل الرابط مباشرًا.

انستغرام

يصف طلب براءة الاختراع (المسمى "إضافة روابط مدفوعة إلى تسميات توضيحية لوسائل الإعلام في نظام شبكات اجتماعية") كيفية عمل النظام: "إذا اكتشف النظام عبر الإنترنت محتوى نص التسمية التوضيحية يتضمن سلسلة من نص الرابط الذي يحدد العنوان ، يطالب النظام المستخدم الناشر بدفع رسوم مقابل إنشاء ارتباط. "

لطالما كان هذا أحد أكبر الشكاوى حول انستغرام: إذا كنت تريد تضمين رابط لقصة أو منتج أو أي شيء آخر في مشاركتك ، فلا يمكنك إضافة عناوين URL إلى تسميات توضيحية للصور. يذهب معظم الأشخاص إلى مسار "الرابط في السيرة الذاتية" ، ويمكن لمستخدمي Insta الذين تم التحقق منهم إضافة روابط إلى القصص.

يقول متحدث باسم الشركة إن الروابط المدفوعة لن تظهر في التسميات التوضيحية على انستغرام في أي وقت قريب. قال المتحدث في رسالة بريد إلكتروني : "ليس لدينا أي خطط لإدخال هذه الوظيفة على انستغرام".

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016