اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

WWDC - كيفية متابعة Keynote مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2020

هل تريد متابعة Keynote WWDC 2020 مباشرة؟ يرجى ملاحظة أن Apple قد نشرت للتو رابط الفيديو المباشر لهذا الحدث على قناتها على YouTube.

WWDC

ستعقد شركة Cupertino النسخة الجديدة من مؤتمر المطورين الأسبوع المقبل ، في الفترة من 22 إلى 26 يونيو. كالعادة ، سيكون من الممكن متابعة خطاب الافتتاح مباشرة. 

من أجل تعيين تذكير ، تم نشر رابط البث المباشر على YouTube ويمكن تشغيل الفيديو هنا أيضًا. يرجى ملاحظة أن المؤتمر الافتتاحي لـ WWDC 2020 سيعقد في 22 يونيو من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي ، أو الساعة 7 مساءً في فرنسا.

بالإضافة إلى YouTube ، سيتم بث الحدث في الوقت الفعلي على موقع Apple على الويب وعلى Apple TV. سيكون مرئيًا أيضًا من تطبيق Apple Developer.

ومع ذلك ، على عكس Keynote في سبتمبر الماضي ، من الواضح أنه لن يتم بثه مباشرة على Twitter.

ما هي الإعلانات المتوقعة خلال WWDC 2020؟


من الواضح أن iOS 14 سيكون نجم هذا المؤتمر ، الذي سيتم بثه مباشرة من Apple Park.

سيتضمن نظام التشغيل العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك إصلاح شامل للشاشة الرئيسية مما يسمح بتخصيصها لتناسب تفضيلات المستخدم. يمكن أن تهبط ميزة Split View في iPad أيضًا على نظام التشغيل iOS. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا الإصدار التالي من نظام تشغيل iPhone ، يجب أن تمنحنا Apple إمكانية اختيار تطبيقاتنا الافتراضية بحرية.

بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS 14 ، يمكن تقديم جهاز iMac جديد خلال WWDC 2020. نظرًا لعدم خضوعه لإصلاح كبير لمدة ثماني سنوات تقريبًا ، فإن تصميم خط أجهزة الكمبيوتر الشخصي السائد متعدد الإمكانات يجب أن تحظى أبل هذه المرة باهتمام خاص. تشير الشائعات إلى مظهر موروث من مظهر iPad Pro. قد يعتمد iMac أيضًا تخزين SSD لأول مرة.

نحو التحول إلى ARM من خلال WWDC 2020


سيكون التحول من أجهزة Mac إلى بنية ARM أيضًا جزءًا من الإعلانات التي ستصدرها شركة Cupertino خلال WWDC 2020.

تغيير ينتظر بفارغ الصبر على أي حال. في الواقع ، هناك الكثير ممن يشتكون من أن Intel لم تعد تقدم مكاسب كبيرة في الأداء بين الأجيال المختلفة من رقائقها.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016