اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واتساب ويب للحصول على زر مكالمات جديد وأيقونات مرفقات والمزيد

 يقوم Whatsapp بتصميم أيقونات جديدة للواتساب ويب ودلك في اطار تطوير الكثير من الميزات الجديدة لتطبيقه للجوال.

واتساب ويب

يقوم Whatsapp بتطوير الكثير من الميزات الجديدة لتطبيقه للجوال ولكننا نسمع الآن أن واتساب يقوم بتصميم أيقونات جديدة للواتساب ويب أيضًا. زعمت التقارير أن Whatsapp يطرح رموز مكالمات فيديو وصوت جديدة لتطبيق الويب ويختبر تطبيق المراسلة أيضًا شاشة تحميل جديدة.

واتساب ويب للحصول على زر مكالمات جديد 

وفقًا لـ Wabetainfo ، يقوم Whatsapp بتجربة زر مكالمات الصوت والفيديو على إصدار الويب من التطبيق. يعد هذا أيضًا مؤشرًا على أن واتساب ويب سيحصل قريبًا على وسيلة اتصال بالفيديو على التطبيق وسيحصل المستخدمون على خيار الاتصال من واتساب ويب. يتم حاليًا تطوير الميزة وبمجرد اختبار الميزة بنجاح ، سيتم توفير الميزة لجمهور أوسع.


بصرف النظر عن ذلك ، رصدت ميزات واتساب التي تم تتبعها بعض الرموز الجديدة على ورقة المشاركة. شارك Wabetainfo لقطة شاشة للأيقونات الجديدة لغرف Messenger وجهات الاتصال والكاميرا والمعرض التي يقوم واتساب بتطويرها للواتساب ويب. بدلاً من الرموز الرمادية والبيضاء ، سيشاهد المستخدمون أيقونات مشابهة لتلك التي تظهر على هواتف Android الخاصة بهم.


يقوم واتساب أيضًا بتطوير شاشة تحميل جديدة للواتساب ويب. "كان Whatsapp يعمل على شاشة تحميل جديدة ، ربما للميزة الجديدة التي ستسمح باستخدام نفس حساب واتساب على أجهزة متعددة. في هذا التحديث ، لا يزال واتساب يعمل على الشاشة الجديدة (لذا فهو غير متوفر بعد) ، لكن لديهم أضافت تسمية جديدة تشير إلى أن العملية مشفرة من طرف إلى طرف "، كما قرأ Wabetainfo. في لقطة الشاشة ، يمكن ملاحظة أن عملية تحميل الشاشة بأكملها مشفرة من طرف إلى طرف.

اعتبارًا من الآن ، يمكن للمستخدمين فقط استخدام واتساب في وقت واحد على أجهزتهم الأساسية وسطح المكتب. ستتيح ميزة شاشة التحميل الجديدة هذه للمستخدمين الوصول إلى رسائلهم الأخيرة على كلا الجهازين. لطالما تم التكهن بأن WhatsApp يعمل على دعم متعدد الأجهزة يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى خمسة أجهزة باستخدام حساب واحد. هذا يعني أنه بدون الحاجة إلى إنشاء حساب منفصل لكل جهاز ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة باستخدام حساب واحد

يعمل WhatsApp أيضًا على ميزتين أخريين بما في ذلك وضع الإجازة والدردشات التلقائية. ستسمح ميزة وضع العطلة التي يبدو أن WhatsApp يعمل عليها منذ أكثر من عام الآن للمستخدمين بكتم الإشعارات من الدردشات المؤرشفة.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016