اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

 

كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

في هدا المقال نقدم لكم كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف حيث أصبح الانغلاق على تويتر ظاهرة شائعة. مع أي نشاط مريب ، يلجأ Twitter على الفور إلى قفل الحساب الخاص بك ويطلب OTP المرسل إلى رقم هاتفك. أو قد يطلب منك Twitter التحقق من رقم هاتفك قبل تسجيل الدخول.


كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

الآن ، هناك العديد من السيناريوهات عندما لا تستخدم نفس الرقم أو لم تعد تملك الرقم نفسه. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى فتح حساب Twitter بدون رقم هاتف. أيضًا ، هناك أوقات لم تقم فيها بإضافة رقم هاتف مطلقًا ، والآن ، ليس لديك هاتف لفتح حساب Twitter.

إذا كنت تواجه أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فستعمل هذه المقالة على حل جميع مشاكلك. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض الطرق البديلة لفتح حساب Twitter بدون رقم هاتف.

اتبع تعليمات البريد الإلكتروني لفتح حساب Twitter:

عندما يمنحك Twitter خيارًا لإلغاء قفل الحساب باستخدام رقم هاتف ، فقد / لا تحصل على خيار للتحقق باستخدام البريد الإلكتروني. إذا رأيت خيارًا لاسترداد حسابك باستخدام بريد إلكتروني ، فيمكنك اختيار ذلك والمتابعة.

إذا لم يكن هناك خيار لاسترداد الحساب باستخدام البريد الإلكتروني ، فستظل تتلقى بريدًا إلكترونيًا من Twitter. يرجى التحقق من مجلد البريد الوارد / البريد العشوائي / غير الهام لحساب بريدك الإلكتروني للحصول على بريد إلكتروني من Twitter.

اتبع التعليمات المذكورة في البريد الإلكتروني لفتح حساب Twitter الخاص بك.

تحقق باستخدام رقم Google Voice:

حظر Twitter الكثير من المواقع التي تتيح لك إنشاء أرقام مجانية وتجاوز التحقق من Twitter للعمل على موقعهم. ومع ذلك ، بفضل سمعة Google ومصداقيتها ، يمكن استخدام رقم Google Voice للتحقق من Twitter. لاستخدام رقم Google Voice ، لا تحتاج إلى هاتف أو رقم حقيقي ، يمكنك ببساطة إنشاء رقم وتسجيل الدخول إلى حساب Twitter.

فيما يلي خطوات استخدام رقم Google Voice:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك وانتقل إلى Google Voice. ستأخذك Google إلى شاشة جديدة حيث يمكنك التسجيل وإنشاء رقم مجاني.
  • يمكنك إما تحديد رقم جديد أو استخدام رقم هاتفك المحمول الحالي.
  • حدد هاتفًا حتى تتمكن Google من الاتصال بك والتأكيد. بمجرد التأكيد ، ستسمح لك Google بتحديد رقم محلي جديد.
  • حدد رقمًا وأدخله على Twitter.
  • سيرسل لك Google Voice رقم تحقق على Gmail الخاص بك يمكنك إدخاله للتحقق من Twitter.

اتصل بدعم تويتر:

إذا كانت الحلول المذكورة أعلاه لا تناسبك ، فإن الاتصال بتويتر هو أفضل استراتيجية للمضي قدمًا. سيساعدك دعم Twitter في فهم سبب عدم قدرتك على تسجيل الدخول بحسابك ومساعدتك في تسجيل الدخول بعد طلب مزيد من التفاصيل.
يمكنك أيضًا إرسال تذكرة عبر Twitter للرد السريع.

الكلمات الأخيرة:

يمكن أن يكون فتح حسابك على Twitter أمرًا صعبًا ومثيرًا للذعر عندما لا يكون لديك رقم هاتف لتسجيل الدخول. يعمل رقم Google Voice بشكل جيد على Twitter ويجب أن يكون قادرًا على مساعدتك في تسجيل الدخول بسهولة إلى حسابك على Twitter. تأكد من البحث في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قبل بذل كل جهد.
إذا كانت لديك أي شكوك بخصوص المقال ، فيرجى مشاركته في التعليقات أدناه.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016