اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تبيع امازون عشرات العقاقير المحظورة على موقعها

 

امازون

كشف تحقيق عن قيام شركة امازون ببيع عشرات العقاقير غير المشروعة من المنشطات على موقعها الإلكتروني. هذه الهرمونات ضارة جدًا بالصحة ، وتستخدم على نطاق واسع من قبل الرياضيين للتعافي من المجهود الشديد. تم حذف منتجات المنشطات المحددة من المنصة.

في 17 سبتمبر ، كشف تحقيق أجرته The Mark Up ، وهي منظمة أمريكية غير ربحية ، عن وجود 66 مقالة تحتوي على منتجات المنشطات على امازون. المقالات المعنية تحتوي على المنشطات الببتيدات. يتم تصنيع هذه الهرمونات بشكل طبيعي من قبل الجسم لتعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون والهرمونات الابتنائية أو المضادة للالتهابات.


يتم إنتاج الببتيدات صناعياً في المختبر ، ويتم تقييمها من قبل الرياضيين لتحسين التعافي بعد التمرين أو بعد الإصابة. الببتيدات ليست مدرجة في قائمة الأدوية المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. ومع ذلك ، كانت العشرات من أنواع الببتيدات متاحة للبيع على موقع امازون حتى وقت قريب.


للتحايل على القانون ، ويقظة امازون ، ادعى البائعون على صفحة المنتج أن الببتيدات كانت مخصصة للأبحاث المختبرية. ومع ذلك ، أوضح العديد من مستخدمي الإنترنت في تعليقات العملاء أنهم حقنوا أنفسهم بالهرمونات. الببتيدات خطيرة على الصحة. في حالة إساءة استخدام هذه الهرمونات يمكن أن تسبب السرطان أو النخر أو أمراض القلب أو الالتهاب الرئوي أو التهاب السحايا. والأسوأ من ذلك ، أن الحقن المصممة في بيئات غير خاضعة للرقابة غالبًا ما تكون محملة بالشوائب أو البكتيريا أو عوامل القطع أو المعادن الثقيلة.


حظرت امازون 66 منتجًا منشطات من موقعها


بعد الاتصال بزملائنا في The Verge ، تدعي Amazon أنها حظرت على الفور المقالات من موقعها على الويب بعد تحقيق The Markup. "تم السماح للمنتجات المعنية مسبقًا في متجرنا لأغراض البحث فقط وليس للحقن أو الاستهلاك البشري. ومع ذلك ، من باب الحكمة ، قررنا عدم السماح بهذه المنتجات بعد الآن ، "يوضح متحدث باسم امازون.

في الآونة الأخيرة ، تم بالفعل اتهام امازون ببيع منتجات خطيرة ومعطلة تحت علامة Basics. في العام الماضي ، كشف تحقيق أجرته صحيفة وول ستريت جورنال عن وجود أكثر من 4000 منتج خطير وغير قانوني على موقع التجارة الإلكترونية.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016