اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو المخيف: دمية أنابيل الحقيقية - أم الفيلم الأول؟

 دمية أنابيل: Creation ، و Annabelle Comes Home إذا كنت حتى مراهقة على دراية بعالم أفلام الرعب ، فمن المستحيل ألا تعرف عن أنابيل. يعرفها معظمنا على أنها الدمية المخيفة المسكونة من سلسلة أفلام الرعب The Conjuring. دعنا نطلعك على القصة.

دمية أنابيل

كما هو الحال في جميع أفلام الرعب ، تنتقل عائلة إلى منزل جديد - تحدث عن مصير خوارق مغري - وتتبعها أحداث خارقة للطبيعة. حركات خارج الحواس ، أصوات شبحية. . . تحصل على الانجراف. لكن الأمور تصبح سيئة عندما تواجه بناتهم ما يفسروه على أنه روح شيطانية.

مثل القشة المجازية التي تقسم ظهر البعير ، قامت الأم بعد ذلك بدعوة المحققين الخوارق إد ولورين وارين ، المشهورين من لقاءهم مع الدمية الممسوسة المسماة أنابيل. تتبع الحبكة قصة مجاورة حيث يُفترض أن يكون المنزل مسكونًا ويقترح علماء الشياطين طرد الأرواح الشريرة - ولكن هذا هو المكان الذي جعلتها دمية أنابيل تشعر بوجودها المؤلم.


من المستحيل أن تنظر إليها ولا تعاني على الأقل من رجفة أسفل عمودك الفقري. ما يجعل هذا أكثر تقشعر لها الأبدان هو حكاية دمية أنابيل المزعومة كونها حقيقية.

من هي دمية أنابيل IRL؟

تأتي الدمية التي ألهمت شخصية دمية أنابيل أيضًا بقصة تقشعر لها الأبدان. قبل أن تصبح Annabelle doppelganger نقطة جذب في متحف Ed & Lorraine Warren المخيف ، كانت مجرد دمية - واحدة من موهوبة لفتاة تدعى دونا من والدتها. تطور صغير في الحبكة: لم تكن دونا طفلة صغيرة أو طفلة على الإطلاق ، كانت فتاة جامعية في ذلك الوقت. تفصيل وقح ، ولكن ها هو.

بدأت دونا وشريكتها في السكن بملاحظة التناقضات في مكان الدمية ، وحركاتها الطفيفة. . . حتى وصل قدرتها على الحركة إلى مرحلة ملموسة وملموسة للغاية. في الحياة الواقعية ، يشار إليها باسم Raggedy Ann Doll. في الواقع ، لدهشتنا الكبيرة ، تبدو مختلفة تمامًا عن النسخة المخيفة من الأفلام.

دمية أنابيل فقط مصدر إلهام لـ OG Raggedy Ann

دعونا نصحح الحقائق: لا توجد حقائق. كل ما هو معروف للعالم عن الأعمال المخيفة والمرعبة لهذه الدمية قد أخبره إد وارين. لا يوجد شيء أكثر من الإشاعات والثرثرة وكلمة إد لدعم هذه النظرية.


لكن اتضح أن الأفلام أخذت حرية فنية من خلال التمثيل على الشاشة لدمية Raggedy Ann على الشاشة. لم يستخدم صانعو الفيلم الدمية الفعلية - التي يقولون إنها كانت تتعلق بالسعي للحصول على أذونات - وفي الواقع ، مضى قدمًا في الخطة الملتوية لإنشاء Annabelle - دمية خزفية أكثر خطورة بشكل لا نهائي.


فقط للإضافة إلى الرعب ، قاموا بتشويه وجهها قليلاً - بما يكفي لإخافة روح متواضعة من ذكائهم.

ما هذه الجلبة؟

دمية أنابيل لديها سلسلة أفلام مخصصة لها بالكامل ، تضم Annabelle و Annabelle: Creation و Annabelle Comes Home. كانت هناك فوائد عرضية أخرى في هذا المزيج أيضًا. بينما تمكنت The Nun أو The Curse of La Llorona من الوقوف بمفردها ، فإن ثلاثية دمية أنابيل هي عبارة عن لعبة وخز العمود الفقري.


في الآونة الأخيرة ، انتشرت الشائعات بأن دمية أنابيل OG  - والتي تعني دمية Raggedy Ann - قد هربت من متحف Warren. بعد فترة وجيزة ، اشتعلت النيران في وسائل التواصل الاجتماعي بالنكات والمخاوف والشعور العام بالذعر. بالنظر إلى الحياة الواقعية دمية أنابيل ليست مخيفة حتى ، رد الفعل يبدو زائدا.


علاوة على ذلك ، ما الذي يمكن أن تفعله الدمية لتخيفنا أن هذا العام لم تفعله بالفعل؟ حلق في الهواء؟ اخترنا أن نصدق أن هذا العام يخبئ الكثير لنا ، ولكن من المحتمل ألا يكون لقاء مع دمية أنابيل على القائمة.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016