اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أندرويد أوتو تتكاثر الأخطاء بين المستخدمين على Android 11

قدم أندرويد أوتو مؤخرًا الاتصال اللاسلكي لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 11. ومع ذلك ، فإن العديد من الأخطاء تتداخل مع التجربة وفقًا لعدة حسابات.

أندرويد أوتو


منذ نهاية أغسطس 2020 ، أوفت Google بوعد قديم بخصوص أندرويد أوتو. في الواقع ، أصبح الاتصال اللاسلكي متاحًا أخيرًا بشرط امتلاك هاتف ذكي يعمل بنظام Android 11. في السابق ، كان بإمكان مالكي Google Pixel وعدد قليل من هواتف Samsung الذكية فقط استخدامه.

للحصول على اتصال لاسلكي ، هناك مع ذلك شرطان


  • يجب أن يكون راديو السيارة معتمدًا من أندرويد أوتو Wireless
  •  ويجب أن يكون به اتصال Wi-Fi. لا تزال أجهزة راديو السيارة المتوافقة مع Wi-Fi نادرة ، ولكنها بدأت في النمو ببطء. إضفاء الطابع الديمقراطي على السيارات الجديدة من العديد من الشركات المصنعة.


إذا استقبل المستخدمون الأخبار ، فسرعان ما أصيبوا بخيبة أمل. وفقًا لما أفاد به زملاؤنا من موقع 9To5Google ، تتضاعف الأخطاء على أندرويد أوتو عندما نحاول الاتصال لاسلكيًا بهاتف ذكي يعمل بنظام Android 11. وفقًا لشهادات مختلفة ، فإن المشكلات كثيرة.

أندرويد أوتو من الموسيقى الصامتة إلى إعادة ضبط المصنع


يقول البعض إن الموسيقى انقطعت عن طريق الخطأ ، بينما لم يعد بإمكان الآخرين الوصول إلى التطبيق
تقويم Google ، خطأ تم إصلاحه في الإصدار v5.6 من أندرويد أوتو. بالنسبة للآخرين ، لا يوجد صوت للإبلاغ عنه عند تلقي إشعار. نفس الجرس للمكالمات التي لا تخرج من خلال نظام صوت السيارة ولكن من خلال الهاتف الذكي.

يدعي آخرون أن Waze غير قابل للاستخدام تمامًا. بالنسبة للحالات الأكثر خطورة ، ظل الهاتف الذكي مقفلاً إلى أجل غير مسمى ، مما يتطلب المرور عبر مربع "إعادة ضبط المصنع". بالطبع ، هذه الأعطال ليست معممة ويبدو أنها تؤثر فقط على جزء صغير من السائقين.

لم تستجب Google رسميًا بعد للأخطاء المتعددة المذكورة أعلاه ، ولم يتم الإعلان عن حل بعد. ومع ذلك ، نظرًا لشدة بعض الاختلالات الوظيفية ، يجب ألا تكون الرقعة طويلة. في غضون ذلك ، يبدو أن بعض المستخدمين على Reddit قد وجدوا حلاً بديلًا. في الواقع ، سيؤدي تعطيل البحث عن أجهزة Bluetooth الأخرى إلى حل المشكلة.


عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016