اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل ديو متاح الآن على تلفزيون اندرويد مع قيود



أصبح تطبيق مكالمات الفيديو جوجل ديو متاحًا الآن لنظام تلفزيون اندرويد بعد أربع سنوات من وصول التطبيق إلى الساحة.

أثارت عملاق محرك البحث عن وصول التطبيق في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قائلة إنه سيكون متاحًا في النسخة التجريبية لأجهزة تلفزيون اندرويد.

تلفزيون اندرويد

جوجل ديو متاح الآن على تلفزيون اندرويد


يمكن للمرء التوجه إلى متجر Google Play على متصفح الهاتف / الكمبيوتر الشخصي وتثبيت التطبيق عن بُعد على التلفزيون أو "الذهاب لإجراء تثبيت مباشر من خلال سوق Google المتاح على نظام Android TV الأساسي" ، وفقًا لتقارير 9To5Google.

ومع ذلك ، بمجرد قيام المستخدم بتثبيت جوجل ديو على تلفزيون اندرويد ، لا تعمل الخدمة.

"لن تتم إضافة Duo إلى الشاشة الرئيسية أو علبة التطبيق. الطريقة الوحيدة لفتحه هي الذهاب من خلال تطبيق الإعدادات أو استخدام Sideload Launcher ".

بالنسبة للمكالمات الصوتية فقط ، يستخدم الميكروفون المدمج في جهاز التحكم عن بُعد ولكن لا يمكن للمستخدم حتى الآن تلقي المكالمات على جوجل ديو على تلفزيون اندرويد.

هذا شيء ستعمل عليه Google في الإصدارات المستقبلية من التطبيق.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016