اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إطلاق سلسلة Android TV جديدة بريطانية الصنع


بطريقة ما تم إطلاق أجهزة Android TV ، على الرغم من العولمة وارتفاع التكاليف وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لا تزال هناك شركة تصنيع تلفزيونات LED تعمل في المملكة المتحدة ، وقد أعلنت للتو عن إطلاق هذه الاجهزة.


Android TV


من خلال العمل عن كثب مع Google ، أنشأت Cello Electronics ومقرها دورهام مجموعة التلفزيون الذكية لتضمين مساعد Google و Chromecast و Google Play Store خارج الصندوق.

يشمل النطاق أجهزة تلفزيون من 24 إلى 50 بوصة ، بدءًا من 179.99 جنيهًا إسترلينيًا ، مع ظهور طرز أكبر في وقت لاحق من العام. تحتوي جميع الطرز على Freeview Play مضمّنًا ، وستتمكن من استخدام مساعد Google بالضغط على زر الميكروفون في جهاز التحكم عن بُعد أو قول "OK Google".

تعليقات بريان بالمر ، الرئيس التنفيذي لشركة Cello Electronics:


"كانت الشراكة مع Google بمثابة خطوة رائعة بالنسبة لنا كشركة بريطانية. لكي نتمكن من منح عملائنا خيارات عرض ليس فقط من [] متجر Google Play ومحتوى Freeview Play ، ولكن لتتمكن من الإرسال مباشرة من هاتفك إلى التلفزيون هو التكنولوجيا التي يسعدنا مشاركتها ".

 ستتوفر أجهزة Android TV من خلال Amazon و eBay وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت.

من الجيد رؤية التلفاز البريطاني الجيد لا يزال موجودًا ، حتى لو كان كل شيء رائعًا الآن.

لطلب احد الاجهزة انقر فوق البانر اسفله



                        


عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016