اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل هواتف Android 1 في عام 2020


تحصل أفضل هواتف Android 1 على آخر تحديثات Android في نفس الوقت مثل Pixels من Google. مع تحديثات البرامج المضمونة وتصحيحات الأمان وواجهة نظيفة بدون أي برامج bloatware ، فإنها توفر مزايا كبيرة جدًا. هناك الكثير من هواتف Android One الرائعة ، ولكن إذا سألتنا ، فإن Nokia 7.2 هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه.

قائمة أفضل هواتف Android 1 في عام 2020

الأفضل بشكل عام: Nokia 7.2


Android 1
من بين جميع هواتف Android 1 التي يمكنك شراؤها في الولايات المتحدة ، يجب أن يكون أفضل اختيار لدينا هو Nokia 7.2. أطلقت علامة نوكيا التي تقودها شركة HMD Global الكثير من الهواتف الذكية الرائعة على مدار العامين الماضيين ، وبالنسبة لسوق أمريكا الشمالية ، تبرز 7.2 كعرض قوي بشكل لا يصدق.

تتمتع هواتف Nokia بإرث جيد في التصميم ، وهذه النقطة تحمل 100٪ مع الإصدار 7.2. يحتوي على إطار من الألومنيوم المتين مع ظهر زجاجي أملس يبدو ويشعر بأنه لا يصدق. حول الجزء الأمامي ، شاشة 6.3 بوصة ممتعة للنظر إليها. لا يقتصر الأمر على وضوحه بدقة 2220 × 1080 ، ولكن قدرته على تشغيل محتوى HDR10 محليًا وتحويل مقاطع فيديو SDR إلى مقاطع فيديو HDR يعني أن كل شيء مليء بالألوان والحيوية في جميع الأوقات.

ما الذي يساعد Nokia 7.2 على التميز؟ عمر البطارية رائع ، شريحة NFC تتيح الدفع بدون تلامس مع Google Pay ، يتم استخدام USB-C للشحن ، ويمكنك توسيع سعة التخزين الأساسية الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت لتصل إلى 400 جيجابايت إضافية إذا كنت تخطط لتخزين مجموعة من الملفات المحلية.

لا توجد العديد من الجوانب السلبية لـ Nokia 7.2 ، لكننا سنشير إلى أن الكاميرات الخلفية الثلاثية لا بأس بها وأن الإطار السفلي أسفل الشاشة موجود على الجانب الكبير من الأشياء. بخلاف ذلك ، هذا هاتف Android 1 ممتاز.

أفضل قيمة: Nokia 6.2


Android 1
خطوة واحدة أقل من Nokia 7.2 ، لدينا Nokia 6.2. 6.2 ليست مثيرة للإعجاب من الناحية الفنية تمامًا مثل نظيرتها الأغلى ثمناً ، ولكن لا يمكن إنكار مدى جودة عرض القيمة الذي تقدمه إلى الطاولة لهذا النوع من هواتف Android 1.

Nokia 6.2 هو في الأساس نفس جسم Nokia 7.2 مع بعض المواصفات التي تم تخفيضها قليلاً. يحتوي على نفس شاشة Full HD + مقاس 6.3 بوصة ، إلى جانب دعم تشغيل محتوى HDR الأصلي وتحويل مقاطع فيديو SDR إلى مقاطع HDR. يمكنك أيضًا الحصول على نفس البطارية بسعة 3500 مللي أمبير في الساعة وكاميرات خلفية ثلاثية وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت و NFC لـ Google Pay.




يحتوي الإصدار 6.2 على معالج مختلف عن 7.2 ، ومساحة تخزين داخلية أقل ، وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل بدلاً من 48 ميجابكسل ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، إنها تجربة مماثلة. عندما تحسب فرق السعر الكبير بين الاثنين ، يصبح 6.2 أكثر إقناعًا.

أفضل خيار هواتف Android 1 منخفض التكلفة: Nokia 4.2


Android 1
ليس هناك من ينكر أن هواتف Nokia 7.2 و 6.2 هي هواتف رائعة ، ولكن في نفس الوقت ، نتفهم أيضًا أنهما قد يكلفان الكثير بالنسبة لبعض الأشخاص. إذا كنت تفضل الحفاظ على ميزانيتك أقل ، فإن أهم توصياتنا تذهب إلى Nokia 4.2.

يحتوي Nokia 4.2 على قيمة كبيرة. يحتوي على شاشة بحجم 5.7 بوصة مع فتحة صغيرة لقطرة الماء ، وفتح الوجه ، وتصميم معدني + زجاجي يبدو ويشعر بنفس جودة الهواتف التي تكلف مئات الدولارات أكثر.

عند الحديث عن تصميمه ، يتمتع Nokia 4.2 ببعض الذوق غير المتوقع الذي نحفره. يوجد زر مخصص للمطالبة بمساعد Google ، إلى جانب مصباح إعلام LED يلتف حول زر الطاقة. كم هو أنيق هذا؟

من ناحية المواصفات ، يقوم Nokia 4.2 أيضًا بتعبئة مجموعة شرائح Snapdragon 439 القادرة ، و 32 جيجابايت من سعة التخزين القابلة للتوسيع (حتى 400 جيجابايت) ، ومستشعر بصمات الأصابع ، و NFC لـ Google Pay. الشاشة ليست الأكثر حدة عند 720p HD فقط ومنفذ الشحن Micro-USB الأقدم مزعج ، ولكن بالنسبة للسعر ، من الصعب الشكوى كثيرًا.

أفضل عمر للبطارية: Nokia 5.3


Android 1
لدى أحدث مشارك في محفظة HMD العالمية الكثير لتقدمه. يتم تشغيل Nokia 5.3 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 665 المألوفة ويأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، مما يجعله هاتفًا لائقًا بدرجة كافية للاستخدام اليومي. الهاتف "جاهز" لنظام Android 11 ، مما يعني أنه سيكون من أوائل من يتلقى التحديث الثابت. هناك أيضًا كاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الخلف وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ، بالإضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل.

ومع ذلك ، فإن الميزة البارزة في Nokia 5.3 هي عمر البطارية. مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير تحت الغطاء ومجموعة شرائح موفرة للطاقة ، ستحصل على بطارية تدوم لمدة يومين.

يحتوي الهاتف على شاشة ضخمة بحجم 6.55 بوصة ، لكن الدقة نفسها تبلغ 720 بكسل. هذا ليس سيئًا للغاية لأن الشاشة تبدو جيدة في الاستخدام اليومي ، لكن لوحة 1080 بكسل كانت ستكون أفضل. في مكان آخر ، يوجد NFC لـ Google Pay وراديو FM ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم واتصال Wi-Fi ac و Bluetooth 4.2.

أفضل عرض: Motorola One Vision


Android 1
كان جهاز Motorola One الأول جهازًا موثوقًا به يعمل بنظام Android 1 ، وقد قام بعمل الأساسيات بشكل جيد ، ولكن من وجهة نظر التصميم ، لم يكن الأمر مثيرًا للغاية. مع Motorola One Vision ، تحتفظ Motorola بالتركيز على منحك هاتفًا لا معنى له يمكنه فعل كل ما تطلبه منه أثناء الاستمتاع بقليل من الإثارة.

لا شك أن الجزء الأكثر لفتًا للانتباه في One Vision هو شاشة 21: 9. هذا هو أضيق وأطول بكثير من غالبية الهواتف الموجودة هناك ، مما يمنحها تجربة سينمائية أكثر عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب. كما أنها تبدو رائعة مع دقة تبلغ 2520 × 1080.

تجربة برنامج Android 1 على One Vision نظيفة كما كانت دائمًا ، ولكنك تحصل أيضًا على بعض الإضافات المخصصة المتميزة من Motorola مثل Moto Display ، ولف الهاتف مرتين لفتح الكاميرا ، والمزيد. من ناحية المواصفات ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل ، ومنفذ USB-C للشحن ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت.

ومع ذلك ، هناك مشكلة طفيفة. بينما يمكنك شراء Motorola One Vision في الولايات المتحدة ، لا يتم بيعها رسميًا هنا. هذا يعني شيئين - 1) ستعمل على AT&T و T-Mobile ، لكن اتصالات LTE قد لا تكون قوية في المناطق الريفية أو المباني المزدحمة. 2) الهاتف مش بضمان.

الأفضل للتصوير: Nokia 9 PureView


Android 1
بالنسبة للكثير من الأشخاص ، تعد الكاميرا من أهم العوامل عند شراء هاتف جديد. بينما تحتوي جميع الهواتف الموجودة في هذه القائمة على كاميرات أكثر من كافية لمشاركة الأشياء على Twitter و Instagram ، فإن Nokia 9 PureView يستحق نظرة إذا كنت تريد نقل لعبة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك إلى المستوى التالي.

تم تجهيزه بخمس كاميرات في الخلف ، ثلاثة منها عبارة عن مستشعرات أحادية اللون مخصصة بينما تلتقط الاثنتان الأخريان صورًا ملونة ، تمكن Nokia 9 PureView من التقاط قدر مجنون من التفاصيل والبيانات الخفيفة مع كل لقطة تلتقطها. وضع التصوير التلقائي جيد ، لكن السحر الحقيقي يحدث عندما تقوم بالتصوير يدويًا / RAW. هذه الكاميرا تتطلب عملاً أكثر قليلاً من معظم الهواتف الأخرى ، ولكن إذا بذلت الوقت / الجهد ، يمكنك التقاط بعض الصور الرائعة حقًا.

خارج تجربة الكاميرا ، يوفر Nokia 9 PureView أيضًا شاشة OLED الكبيرة ، والتصميم المذهل ، ولمسات رائعة بشكل مدهش - وهو شيء لا يزال نادرًا جدًا في معظم هواتف Android. نتمنى أن يكون مدعومًا بمجموعة شرائح Snapdragon 855 الأحدث وليس 845 الأقدم ، ويمكن أن يكون مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة مؤلمًا في المؤخرة.

إذا كان بإمكانك التغاضي عن هذه الشكاوى ، فإن Nokia 9 PureView هو هاتف Android 1 فريد من نوعه قد يستحق الاستثمار لبعض الأشخاص.

أفضل هاتف Android 1 لمقاطع الفيديو: Motorola One Action


Android 1
يعد One Action بالتأكيد خيارًا فريدًا لأنه يحتوي على كاميرا حركة مدمجة في هيكله. هذا يجعله متميزًا عن بقية الخيارات في هذه القائمة ، وإذا كنت تأخذ الكثير من مقاطع الفيديو أثناء التنقل ، فقد يكون اختيارًا جيدًا. تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة بزاوية عريضة تبلغ 117 درجة وتقوم بتصوير الفيديو الأفقي بسلاسة ، مع إعادة توجيه موتورولا لموضع العدسة لتكون قادرة على القيام بذلك.

في مكان آخر ، يأتي الهاتف بشاشة 6.3 بوصة FHD + ، ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9609 من سامسونج. إنه ليس أسرع هاتف في هذا القطاع ، ولكنه مخفض الآن ، وهو هاتف Android 1جيد في الاستخدام اليومي.

يمكنك أيضًا الحصول على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت وفتحة microSD و NFC وراديو FM وحتى مقبس مقاس 3.5 ملم. توفر البطارية التي تبلغ سعتها 3500 مللي أمبير في الساعة قيمة للاستخدام اليومي بسهولة ، ولكن الجانب السلبي هنا هو أن الشحن يقتصر على 10 وات.

بشكل عام ، هناك الكثير مما يعجبك في One Action ، وكاميرا الفيديو الموجودة في الخلف هي الفارق الكبير.

الحد الأدنى

لا يمكنك أن تخطئ في استخدام أي من هواتف Android 1 في هذه القائمة ، ولكن في نهاية اليوم ، يعد Nokia 7.2 هو أفضل اختيار لدينا.

إحدى الميزات البارزة في الهاتف هي هيكله ، وهو يواصل تراث نوكيا في التصاميم القوية. لا شيء في تصميم Nokia 7.2 يجعله يبدو رخيصًا كما هو. بدلاً من ذلك ، يبدو الأمر وكأنه رائد مناسب وأكثر تكلفة بكثير. عندما تبدأ في استخدام الهاتف وتقدر شاشته الرائعة ، وبطاريته التي تدوم طويلاً ، وميزات مثل NFC for Google Pay ، تجتمع التجربة بأكملها لإنشاء هاتف رائع حقًا يدوم معك لسنوات قادمة.

السبب الأساسي لشراء Android 1 هو التحديثات السريعة والبرامج النظيفة ، وجميع الأجهزة الموجودة في هذه القائمة تقدم في تلك المجالات الرئيسية. تصنع Motorola أيضًا الكثير من الهواتف ذات البرامج النظيفة التي لا تخضع لمبادرة Android 1 ، لذا تأكد من إلقاء نظرة على أفضل الهواتف في هذه الفئة لمزيد من الخيارات.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016