اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Google Nest Mini - تقوم Spotify بإعطاء مكبرات صوت مجانية منه مرة أخرى



يمكنك مرة أخرى المطالبة بمكبر صوت Google Nest Mini مجاني لاستخدامه إذا كان لديك Spotify Premium (بما في ذلك Spotify Duo و Spotify Family و Spotify Student) ، حتى لو كنت عميلاً حاليًا ، وهو تغيير لطيف عن المعتاد "عملاء جدد فقط".

Spotify تعطي مكبرات صوت مجانية من Google Nest Mini مرة أخرى

إذا كان لديك اشتراك متعدد الأشخاص مثل Duo أو Family ، فستحتاج إلى أن تكون صاحب الحساب الرئيسي للمطالبة بالعرض ، وستكون الوحيد الذي سيحصل على واحد - للأسف ، ليس هناك متحدث واحد لكل شخص! لكن من الناحية الفنية ، من المفترض أن تكون جميعًا تحت سقف واحد للاستمتاع بهذه الحزمة على أي حال ، لذلك يمكنك جميعًا استخدام نفس السماعة ، أليس كذلك؟

 Google Nest Mini
Google Nest Mini

إن جهاز Google Nest Miniمجاني تمامًا ، ولا يوجد حتى رسوم بريدية للدفع - ولكن إذا شاركت في المرة الأخيرة التي أعطوا فيها واحدة ، للأسف لا يمكنك الحصول على واحدة هذه المرة. سيخبرك الموقع إذا كان هذا هو الحال عندما تحاول المطالبة.

على الجانب المشرق ، إذا لم تتمكن من الحصول على واحدة مجانية ، فسيتم خصمها أيضًا على متجر Google الآن: 29 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من 49 جنيهًا إسترلينيًا المعتاد.
كما هو الحال دائمًا ، لا يتوفر عرض Spotify إلا حتى نفاذ الكمية ، لذا احصل عليه في أسرع وقت ممكن. Pff ، أنت حتى لا تزال تقرأ ، أليس كذلك؟


عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016