اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كروم - تطلب Google من Microsoft المساعدة في إصلاح مشكلة في Chrome

بفضل Microsoft ، وجدت Google طريقة لتحسين كروم. ولكن الآن يجب أن توافق Microsoft على إضافة جزأين صغيرتين من التعليمات البرمجية في Windows 10 ... وهذا ، لا نعرف ما إذا كانت Microsoft مستعدة للقيام بذلك.

كروم

إذا ظل كروم هو الرائد بلا منازع في المتصفحات ، مع ما يقرب من 70٪ من حصة السوق في جميع أنحاء العالم (المصدر: Net Marketshare) ، فإن برنامج Google مع ذلك يعاني من بعض خيبات الأمل ، خاصة فيما يتعلق بالتكوينات الأكثر تواضعًا في Windows 10. لقد أصبح المتصفح أثقل على مر السنين وبالتالي يستهلك المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. ما يبطئ بشكل خطير الآلات الأكثر تواضعًا.

في تطور ، في يونيو الماضي: تلقت Google مساعدة غير متوقعة ، مما سمح لها بتحسين متصفحها بشكل كبير ، متصفح Microsoft. ولكن لم يتم كل شيء كما هو مخطط له ، وتطلب Google الآن من الشركة دمج جزء صغير من التعليمات البرمجية التي من شأنها أن تسمح لـ كروم بتحسين معالجة ذاكرة الوصول العشوائي.

تعمل Google و Microsoft جنبًا إلى جنب لتحسين كروم


بفضل تقنية "Segment Heap" الخاصة بها ، نجحت Microsoft مؤخرًا في تقليل استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لمتصفح Edge الخاص بها على Windows. من الناحية النظرية ، يجب أن تفيد هذه التقنية أيضًا التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك متصفح كروم. إذا كانت الاختبارات الأولى التي أجرتها Google حاسمة ، فإن شركة Mountain View العملاقة تواجه حاليًا مشكلة أخرى وتطلب من Microsoft إعطائها دفعة بسيطة.

للتذكير ، منذ بداية العام ، يعتمد Microsoft Edge على Chromium ، المتصفح الذي تم تطويره في Open Source والذي يفيد أيضًا المنافسين الآخرين مثل Chrome و Brave. ولكن مع Edge ، تقوم Microsoft بأكثر من تكييف Chromium مع أنظمة التشغيل المخصصة لها. تحاول الشركة التي يوجد مقرها في ريدموند أيضًا تحسين المتصفح ، حتى يتمكن منافسوها من الاستفادة منه. وبالتالي ، في يونيو الماضي ، علمنا أن Edge كانت تستهلك ما يصل إلى 27٪ أقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأن كروم يجب أن يستفيد أيضًا من هذا التقدم.

سيؤدي جزء صغير من التعليمات البرمجية إلى إصلاح جميع مشكلات Google على نظام التشغيل Windows 10


ولكن حتى الآن ، لم يتم بعد تنفيذ حل Microsoft لمتصفح كروم. لا يزال متصفح Google جشعًا جدًا في ذاكرة الوصول العشوائي ، حتى في نسخته 85 ، ولكن حديثة جدًا. نظرًا لأن كل شيء لا يسير كما هو مخطط له: بينما يقلل Segment Heat بالفعل من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي التي يصنعها المتصفح ، تقلل التكنولوجيا أيضًا من أداء الجهاز وتتسبب في ارتفاع استخدام وحدة المعالجة المركزية. وفقًا لـ Google ، سيأتي السبب الرئيسي لهذه المشكلة من إدارة محرك العرض.

بالنسبة إلى Google ، يكفي أن تضيف Microsoft ميزة صغيرة جدًا إلى إحدى المكتبات في نظام التشغيل Windows 10 ، في هذه الحالة ntdll.dll ، حتى يتم حل المشكلة. مؤشرين بسيطين (HEAP_ENABLE_SEGMENT_HEAP و HEAP_DISABLE_SEGMENT_HEAP) ، وفويلا. خاصة وأنهم لن يفيدوا Chrome فقط. يوضح مطوركروم أن "هذه المقاييس ستكون مفيدة جدًا لجميع المتصفحات القائمة على Chromium. "

لذلك ، وجدت Google حلاً لتقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية في كروم عند استخدام تقنية Segment Heap وتطلب من Microsoft دمج حلها في Windows 10. الكرة الآن في ملعب Redmond. في غضون ذلك ، يستمر متصفح Edge من Microsoft في اكتساب الشعبية وقد تجاوز للتو 8.50٪ من المستخدمين حول العالم. للتذكير ، استحوذت Edge على 7.59٪ في مارس الماضي وتجاوزت Firefox.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016