اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أزال موقع يوتيوب مقاطع فيديو أكثر من أي وقت مضى في الربع الأخير حيث اعتمد بشكل أكبر على الوسطاء من غير البشر

يوتيوب


كما توقعت أنه من المحتمل أن يحدث ، أزال موقع  يوتيوب المزيد من مقاطع الفيديو في الربع الثاني من عام 2020 أكثر من أي وقت مضى ، حيث اعتمدت الشركة أكثر على خوارزميتها بدلاً من معظم المشرفين على المحتوى البشري.

هذا وفقًا لتقرير تطبيق إرشادات المجتمع الذي أصدرته الشركة يوم الثلاثاء (عبر البروتوكول) ، والذي يُظهر أنها أزلت أكثر من 11.4 مليون مقطع فيديو بين أبريل ويونيو. في نفس الفترة من العام الماضي ، أزال  يوتيوب ما يقل قليلاً عن 9 ملايين مقطع فيديو.

وكتبت الشركة في منشور بالمدونة: "عند حساب قدرة المراجعة البشرية المنخفضة بشكل كبير بسبب COVID-19 ، اضطررنا إلى الاختيار بين عدم الإنفاذ المحتمل أو الإفراط في الإنفاذ المحتمل". "نظرًا لأن المسؤولية هي أولويتنا القصوى ، فقد اخترنا الخيار الأخير - باستخدام التكنولوجيا للمساعدة في بعض الأعمال التي يقوم بها المراجعون عادةً."

أخبرت الشركة الأم لموقع  يوتيوب Google الموظفين في مارس / آذار أنها تمدد سياسة العمل من المنزل حتى نهاية عام 2020 بسبب فيروس كورونا


 حذرت الشركة من أن الإجراءات تعني أنها ستعتمد على التكنولوجيا أكثر من المراجعين البشريين وأن مقاطع الفيديو التي عادة ما تكون جيدة على النظام الأساسي قد ينتهي بها الأمر إلى إزالتها عن طريق الخطأ. يعمل المشرفون البشريون من مكاتب معدة خصيصًا للمراجعات ؛ إن السماح بتنفيذ مثل هذا العمل خارج بيئة خاضعة للرقابة قد يعرض بيانات المستخدم - ومقاطع الفيديو الحساسة - عن غير قصد.

كانت الشركة تعلم أن إزالة المزيد من مقاطع الفيديو التي لا تنتهك قواعدها قد يعني أيضًا المزيد من طلبات الاستئناف من منشئي المحتوى نتيجة لذلك. لذلك أضافت المزيد من الموظفين إلى عملية الاستئناف للتعامل مع الطلبات في أسرع وقت ممكن. ارتفع عدد طلبات الاستئناف لعمليات إزالة المحتوى من 166 ألفًا في الربع الأول من عام 2020 إلى أكثر من 325 ألفًا في الربع الثاني.

هذا يعني أيضًا أن  يوتيوب عكس نفسه وأعاد المزيد من مقاطع الفيديو في الربع الثاني: أكثر من 160.000 ، مقارنة بما يزيد قليلاً عن 41.000 في الربع الأول (على الرغم من أن  يوتيوب أشار في منشور مدونته إلى أن بعض عمليات الإعادة ربما تم استئنافها في ربع سابق) .




قال موقع يوتيوب في مدونته إنه بالنسبة لمجالات السياسة الحساسة مثل سلامة الأطفال والتطرف العنيف ، فقد شهد أكثر من ثلاثة أضعاف عدد عمليات الإزالة كالمعتاد خلال الربع الثاني ، لكنه رأى أن الإزعاج المؤقت للمبدعين يستحق النتيجة النهائية. "لقد قبلنا مستوى أقل من الدقة للتأكد من أننا كنا نزيل أكبر عدد ممكن من المحتوى المخالف."

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016