اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع فايفر اعرف اكثر ( فايفر عربي - التسجيل في موقع فايفر) الدليل الشامل المفصل 2021

 السلا م عليكم اخواني هذا المقال بمثابة دليل شامل ومفصل لموقع فايفر, سنتعرف من خلاله عن فايفر عربي ما هو وما مميزاته وكذا طريقة التسجيل في موقع فايفر.

تم تأسيس موقع فايفر Fiverr بواسطة Micha Kaufman و Shai Wininger ، وتم إطلاقه في فبراير 2010. توصل المؤسسون إلى مفهوم السوق الذي سيوفر منصة ذات وجهين للأشخاص لشراء وبيع مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية التي يقدمها عادةً المقاولون المستقلون . الخدمات المقدمة على الموقع تشمل الكتابة والترجمة والتصميم الجرافيكي وتحرير الفيديو والبرمجة.  تبدأ خدمات فايفر من 5 دولارات أمريكية ، ويمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات مع إضافات gig. 

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو

شرح موقع فايفر

موقع فايفر هو سوق عبر الإنترنت يعمل على تغيير كيفية عمل العالم معًا. تربط منصة Fiverr الشركات بالمواهب المستقلة عند الطلب التي تقدم خدمات رقمية في أكثر من 400 فئة ، عبر 8 قطاعات تشمل التصميم الجرافيكي ، والتسويق الرقمي ، والبرمجة ، والفيديو والرسوم المتحركة.

تشمل البصمة العالمية لشركة فايفر مكاتب في تل أبيب ومدينة نيويورك وسان فرانسيسكو وأورلاندو وفينيكس وجواتيمالا سيتي ولندن وبرلين وفيينا وكييف.

تم إطلاق الموقع في أوائل عام 2010 وبحلول عام 2012 كان يستضيف أكثر من 1.3 مليون حفلة. [4] نما حجم معاملات موقع الويب بنسبة 600٪ منذ عام 2011. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيف Fiverr.com من بين أفضل 100 موقع الأكثر شهرة في الولايات المتحدة وأعلى 200 موقع في العالم منذ بداية عام 2013. 

في 1 يونيو 2010 ، تلقى موقع فايفر استثمارًا أوليًا بقيمة 1 مليون دولار أمريكي من Guy Gamzu ومستثمرين ملاك آخرين ، وفي مايو 2012 ، حصل Fiverr على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي من Accel Partners و Bessemer Venture Partners ، وبذلك يصل إجمالي تمويل الشركة إلى الولايات المتحدة. 20 مليون دولار. 

في ديسمبر 2013 ، أطلق Fiverr تطبيق iOS الخاص به في متجر تطبيقات Apple ،  وفي مارس 2014 ، أطلق موقع فايفر تطبيق Android في متجر Google Play. 

خلال أغسطس 2014 ، أعلنت Fiverr أنها جمعت 30 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من سلسلة C من Bessemer Venture Partners و Accel (المعروفة سابقًا باسم Accel Partners) ومستثمرين آخرين. وبذلك يصل إجمالي تمويلهم حتى الآن إلى 50 مليون دولار أمريكي. 

في أكتوبر 2015 ، بدأت Amazon.com إجراءات قانونية ضد 1114 بائعي Fiverr يزعمون أنهم يقدمون مراجعات مزيفة على النسخة الأمريكية من موقعها على الإنترنت. لم يطعن Fiverr في مزاعم أمازون وذكر: "كما لاحظت أمازون ، فقد عملنا سويًا عن كثب لإزالة الخدمات التي تنتهك شروط الاستخدام الخاصة بنا ، والرد على الفور على أي تقارير عن محتوى غير لائق."  رفعت أمازون دعوى بعد لدغة سرية . 

في نوفمبر 2015 ، أعلن موقع فايفر أنها جمعت 60 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة D ، بقيادة Square Peg Capital. وبذلك يصل إجمالي تمويلهم حتى الآن إلى 110 مليون دولار. في الوقت نفسه ، أعلنت الشركة أنها بصدد توسيع السوق للسماح للبائعين بالقدرة على تسعير خدمات منتجة ، والمعروفة باسم Gigs ، بأسعار أعلى من السعر الأصلي البالغ 5 دولارات أمريكية.

التسجيل في موقع فايفر

التسجيل في موقع فايفر مجاني ، كما أنه مجاني لنشر Gigs. لذلك ، يجدر التفكير في Fiverr إذا كنت بالفعل تعمل بالقطعة وتتطلع إلى البدء في منصات جديدة ، ولديك موهبة وترغب في جني بعض مصروف الجيب ، أو إذا كنت تفكر فقط في ترك وظيفتك الحالية.

إذا كنت تتساءل عما إذا كان موقع فايفر مناسبًا لك ، فقم بإلقاء نظرة على مراجعة خبرائنا. بعد ذلك ، شاهد تجربة الحياة الحقيقية لمستخدم Fiverr.

اذا اردت التسجيل في موقع فايفر يجب عليك اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: قم بإنشاء حساب

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو


قبل أن تتمكن من نشر الخدمة الأولى الخاصة بك ، سوف تحتاج إلى التسجيل في موقع فايفر عن طريق إنشاء حساب. يمكنك التسجيل باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو حساب Google الخاص بك أو عنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد تحديد الخيار الأنسب لك ، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم وإما إنشاء كلمة مرور أو إدخال عنوان بريد إلكتروني. بمجرد إنشاء حسابك ، كل ما عليك فعله هو زيارة صندوق الوارد الخاص بك وتنشيطه والمتابعة لإكمال ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 2: تكوين ملف التعريف الخاص بك

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو

أول شيء يبحث عنه معظم المشترين قبل الدفع مقابل إحدى العربات الخاصة بك هو ملفك الشخصي. يتضمن ملفك الشخصي على Fiverr صورة والعديد من المعلومات الأساسية ، بحيث يمكن للمشترين المحتملين التعرف عليك بشكل أفضل.

نصيحة محترف

تأكد من إنشاء ملف تعريف يلبي جميع المعايير التالية:

  • صورة الملف الشخصي: قم بتضمين صورة احترافية لوجهك الحقيقي. بهذه الطريقة ، سيرى المشترون المحتملون أنك شخص "حقيقي" ، مما يمنحهم الثقة ويجعل ملفك الشخصي أكثر احترافية.
  • الوصف: استخدم هذا القسم لتقديم نفسك للمشترين المحتملين. يمكنك تضمين مجالات خبرتك أو خبراتك أو أي شيء آخر تعتقد أنه مهم - ابق على صلة!
  • اللغات: حدد اللغات التي تتحدثها ومستوى إجادتك ؛ هذا أكثر أهمية إذا كانت الخدمة الخاصة بك تتضمن مهارات مثل الكتابة أو الترجمة.
  • الاختبارات التي تم إجراؤها: يسرد هذا القسم من ملفك الشخصي الاختبارات التي أجريتها من خلال موقع فايفر. يساعد الاختبار في التحقق من مهاراتك ويمكن أن يزيد ثقة المشتري المحتمل. من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك إجراء الاختبار إلا مرتين كل ثلاثة أشهر ؛ لكن إذا فشلت ، يمنحك Fiverr خيار إخفاء نتائجك.
  • المهارات: يجمع هذا القسم معًا جميع المهارات المطبقة على العربات التي تخطط لبناءها. وتشمل هذه المهارات المكتسبة من خلال الوظائف أو الهوايات أو تجارب الحياة الأخرى. يسمح Fiverr بعشرة فقط ، لذا تأكد من اختيارهم بحكمة.
  • التعليم: حدد اسم جامعتك وشهاداتك.
  • الشهادات: اذكر أي شهادات إضافية يمكن أن تساعدك على التميز.
الخطوة 3: إنشاء Gig جديد

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو


بمجرد تكوين ملف التعريف الخاص بك ، تكون جاهزًا لإنشاء أول Gig! للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة "البيع" في الجزء العلوي من الشاشة. من القائمة المنسدلة ، حدد خيار "العربات". من هناك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنشاء حفلة جديدة" لبدء العملية.

الخطوة 4: اكتب عرض الخدمة



القسم الأول الذي يجب إكماله هو عرض الخدمة. يتضمن ثلاثة صناديق:

  1. عنوان الخدمة
  2. فئتها
  3. علامات البحث ذات الصلة
نصيحة محترف

لا تبخل في هذه العملية. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند كتابة عرض تقديمي مقنع يجذب العملاء المحتملين:

  • عنوان الخدمة: لديك 80 حرفًا فقط ، لذا استخدمها بحكمة وتأكد من أن العنوان واضح ومختصر ؛ يجب أن يعرف المشترون المحتملون ما تقدمه بالضبط. حاول أيضًا أن تبرز من خلال كونك أصليًا.
  • الفئة: اعتمادًا على العنوان الخاص بك ، سيقترح موقع فايفر تلقائيًا بعض الفئات والفئات الفرعية ، وستجد عادةً واحدة تطابق خدمتك. خلاف ذلك ، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخيارات من القائمة المنسدلة. ابحث عن الفئة والفئة الفرعية التي تتطابق بشكل أفضل مع الخدمة.
  • علامات البحث: أشر إلى المصطلحات التي تعتقد أنه من المرجح أن يبحث عنها المشتري. العلامات محدودة بخمسة ، لذا فكر مليًا. بالطبع ، سوف يختلفون حسب ما تقدمه. لذلك ، لا تتردد في إجراء بعض الأبحاث للعثور على المصطلحات الأكثر شيوعًا في فئتك.
  • عند الانتهاء ، انقر فوق الزر الأخضر الكبير "حفظ ومتابعة" في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة للانتقال إلى القسم التالي.
الخطوة 5: تحديد السعر

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو


تطور سعر العربات بشكل كبير منذ بداية Fiverr. حاليًا ، تتيح المنصة للبائعين تقديم ما يصل إلى ثلاث باقات مختلفة:

  1. أساسي
  2. اساسي
  3. غالي

نصيحة محترف

عند ملء قسم نطاق الخدمات والأسعار ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • عدد الحزم: الحزم الثلاث ليست إلزامية. ومع ذلك ، يقدر العديد من المشترين الخيارات المميزة الإضافية ، لذا حاول تقديمها إن أمكن. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لـ Fiverr ، يمكن للموظفين المستقلين الذين يقدمون الباقات الثلاث أن يكسبوا ما يصل إلى 64٪ أكثر لكل طلب.
  • اسم الحزم: اختر عنوانًا جذابًا لكل حزمة وتأكد من أن الفرق بينهما واضح.
  • وصف العبوة: اشرح بإيجاز ما تتضمنه كل عبوة ولماذا. أنت مقيد بـ 100 حرف ، وقد تحتاج إلى أن تكون مبدعًا في توصيل جميع المعلومات التي تشعر أنها ضرورية. فقط تأكد من أن العروض واضحة لأي مشتر محتمل.
  • وقت التسليم: حدد مدى السرعة التي يمكنك بها إكمال المشروع. اعتمادًا على نطاق الوظيفة ، يمكن أن يختلف هذا بشكل كبير من حزمة إلى أخرى.
  • المراجعات: عدد التغييرات التي ترغب في قبولها من المشتري. غالبًا ما تتضمن الخطط المميزة مراجعات إضافية.
  • السعر: يمكن أن يتراوح سعر كل حزمة من 5 دولارات إلى 995 دولارًا أمريكيًا. يجب أن تكون خطتك الأساسية دائمًا هي الأرخص والأعلى تكلفة. تذكر أنه يمكنك دائمًا تغيير سعرك لاحقًا. لذلك ، قد يكون من الجيد البدء بأسعار رخيصة للحصول على آراء العملاء.
  • إضافات My Gig: يمكنك تطبيق رسوم إضافية على أي إضافات تريد إضافتها إلى خططك. يمكن اختيار بعض الإضافات المستخدمة بشكل متكرر من قائمة ، على سبيل المثال التسليم السريع الإضافي والمراجعات الإضافية. إذا كنت ترغب في إضافة ملحق غير متوفر ، فإن موقع فايفر يجعل من السهل إنشاء ملحق مخصص. كل ما عليك فعله هو النقر على خيار "+ إضافة خدمة إضافية" أسفل "My Gig Extras" وإدخال العنوان والوصف والسعر.
  • الشحن: حدد تكلفة الشحن إذا كنت تخطط لإرسال منتج ملموس وطلب التعويض. تتوفر عدة أسعار حسب البلد.

الخطوة 6: أضف وصفًا وأسئلة وأجوبة إلى الخدمة



إلى جانب العنوان ، يعد الوصف أحد أهم جوانب بناء الخدمة التي تجذب انتباه العملاء.

يتيح لك هذا القسم وصف عرضك بتفصيل كبير (من 120 حرفًا إلى 1200 حرفًا). لا تغفل عن أي تفاصيل مهمة ، لأن المشترين يحتاجون إلى وصف تفصيلي كافٍ لتحديد ما إذا كان ما تقدمه يلبي احتياجاتهم.

يمكن أن يؤدي الوصف الغامض جدًا إلى عملاء غير سعداء ومراجعات سلبية ، مما قد يؤدي إلى تفويت فرص مستقبلية على المنصة.

بعد اكتمال الوصف ، حان الوقت لمعالجة الأسئلة الشائعة (FAQs). في هذا القسم ، سوف تحتاج إلى تقديم إجابات للأسئلة التي تتوقع تلقيها بخصوص الخدمة الموسيقية الخاصة بك. من المحتمل أن تحتاج إلى تحديثها لاحقًا ، حيث من المحتمل أن تكتشف مشكلات جديدة حيث تجذب Gig عملاء جدد. انقر فوق الزر "+ إضافة الأسئلة الشائعة" لتضمين العديد من الأسئلة حسب الحاجة.

الخطوة 7: حدد المعلومات التي تحتاجها من أجل Gig

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو


في هذا القسم ، يمكنك تحديد جميع المعلومات التي تحتاجها من المشتري لمساعدتك في إكمال مشروعه.

هناك ثلاث طرق متاحة لك لطلب هذه المعلومات:

  • نص مجاني: يمكنك كتابة المعلومات التي تحتاجها بحرية ، ومن المتوقع أن يرد المشتري برسالة نصية (مثل الأبعاد أو الوزن أو موضوع الكتابة).
  • إجابات متعددة: يتيح لك هذا الخيار طرح سؤال وتوفير خيارات استجابة متعددة. ستحتاج إلى إجابتين على الأقل ، ويمكنك إضافة إجابات إضافية بمجرد النقر فوق الزر "+ إضافة إجابة اختيارية".
  • المرفقات: إذا كنت بحاجة إلى ملف من عميلك لإكمال مشروعه ، فحدد هذا الخيار. يجب تحديد ما يجب أن يتضمنه هذا الملف في نافذة الوصف ، وسيُطلب من المشتري استيراده عند الشراء.

يمكنك طلب أكبر قدر ممكن من المعلومات بالنقر فوق الزر "+ إضافة معلومات ضرورية أخرى" الذي يظهر عند إرسال المعلومات الأولى. إذا كانت بعض المعلومات اختيارية ، فتأكد من إلغاء تحديد مربع "الاستجابة المطلوبة".

الخطوة 8: أضف معرضًا إلى الخدمة


قد يتضمن معرض Gig الخاص بك صورًا وفيديو و / أو ملفات PDF. تأكد من تحديد الملفات ذات الصلة لـ Gig.


نصيحة محترف

فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار الملفات لمعرض الصور الخاص بك:


  • صور Gig: تتضمن معظم الإعلانات صورة ذات صلة بالخدمة المقدمة ، خاصةً إذا كانت خدمة تصميم ويب أو رسومية. حتى لو لم يكن من السهل تصوير الخدمة في صورة ما ، على سبيل المثال ، قم بتضمين صورة على أي حال. كل ما عليك فعله هو اختيار صورة ذات صلة ، على الرغم من أنها قد لا تكون مثالاً على العمل المعني. يسمح لك Fiverr بسحب وإسقاط ما يصل إلى ثلاث صور لكل معرض. فقط تأكد من أن الصور خالية من حقوق النشر. خلاف ذلك ، قد يتم رفض الخدمة الخاصة بك.
  • Gig Videos: تعد إضافة مقطع فيديو أمرًا اختياريًا ، باستثناء الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا. في الواقع ، وفقًا لـموقع فايفر ، تتلقى العربات التي تتضمن مقطع فيديو طلبات أكثر بنسبة تصل إلى 200٪ وترى مستوى أعلى بنسبة 40٪ من تفاعل المستخدمين. لا يمكن أن تتجاوز مقاطع الفيديو 75 ثانية ، ولا يمكن أن تتضمن اتصالًا شخصيًا.
  • ملفات Gig PDF: يوصى باستخدامها فقط في حالة الحاجة إلى مزيد من التوضيح وكان تنسيق PDF هو التنسيق المفضل. هذا الخيار محجوز بشكل عام للكتاب وأي شخص من المرجح أن تكون عينات عمله بتنسيق نص PDF. يسمح لك موقع فايفر بإرفاق ملفي PDF بكل معرض.


الخطوة 9: انشر الخدمة

موقع فايفر,فايفر عربي,التسجيل في موقع فايفر,تسجيل في موقع فايفر,تجربتي مع موقع fiverr,منصة فايفر,Fiverr عربي,Fiverr شرح للمبتدئين,فايفر اللغات المتاحة,فايفر برو


هذه هي الخطوة الأخيرة والأسرع في إنشاء ال Gig الموسيقية الخاصة بك. ما عليك سوى النقر على زر "نشر الGig" ، وسيصبح مباشرًا. بمجرد الاتصال بالإنترنت ، ستتمكن من مشاركته على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook و Twitter ، من خلال النقر على الرابط المقدم. وفقًا لـ Fiverr ، من المرجح أن يتم شراء Gigs التي تتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة تصل إلى ثلاثة أضعاف. لذلك ننصحك بالنظر في هذا الخيار.

الآن بعد أن أنشأت Gig الأول الخاص بك على موقع فايفر ، عليك القيام بالجزء الصعب: الحصول على عميل. يرغب معظم العملاء في هذه المنصة (أو أي منصة أخرى) في قراءة المراجعات قبل الشراء للحكم على جودة العمل. وفي البداية ، لن يكون لديك سوى عدد قليل من نماذج العمل في معرض الصور الخاص بك.

لذلك ، من الجيد أن تبدأ بأسعار منخفضة لجذب المزيد من العملاء ، وزيادة أسعارك بمجرد التأسيس. نوصيك أيضًا بتثقيف نفسك حول تحسين محركات البحث (SEO) لحفلاتك ، حيث إنها أداة رائعة لتوليد حركة مرور عضوية. هناك إستراتيجية فعالة أخرى وهي استخدام ملف التعريف الخاص بك لتأسيس نفسك كعلامة تجارية. لذلك سوف يتعرف عليك العملاء المنتظمون على Fiverr.

أفضل طريقة لبيع أول خدمة على موقع فايفر؟ شراء الخدمة لشخص آخر. ستكلفك 5 دولارات فقط ويمكنك شراء أي شيء تحتاجه ، مثل Fiverr Image Gig لتبدو محترفًا أو شخصًا ما يعيد تشغيل المحتوى على Gig الخاص بك. إلى جانب المظهر الاحترافي والحصول على المزيد من العملاء على Fiverr ، فإن شراء Gig on Fiverr سيمنحك فهمًا أفضل للعملية: كيف ينظر العميل إلى الصور المصغرة لاختيار Gig. ، وكيف يتم عرض السعر وحتى كيفية عمل عملية الطلب. . سيسمح لك ذلك بتحسين Gig Fiverr لجعله جذابًا لعملائك وتبسيط عملية شراء Gig. عند الانتهاء ، ابدأ العمل في إطلاق أول حفلة موسيقية لك!


 باتباع هذه النصائح والحيل ، ومعرفة كيفية أن تكون ناجحًا كمستقل ، وزيارة منتديات Fiverr للحصول على مشورة الخبراء ، ومن خلال التسجيل في موقع فايفر يمكنك بناء Gig's ناجحة على موقع فايفر ، أو أي منصة مستقلة أخرى من اختيارك.!

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016