اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

WeChat: يفضل 95٪ من المستخدمين الصينيين التخلي عن هاتف iPhone الخاص بهم بدلاً من فقدان التطبيق

إذا تم حظر WeChat من متجر التطبيقات من قبل الولايات المتحدة ، فإن غالبية المستخدمين الصينيين يفضلون التخلي عن iPhone الخاص بهم بدلاً من فقدان الوصول إلى WeChat. يوضح هذا الكثير عن أهمية التطبيق في الصين ، ويبشر بالخير لشركة Apple في السوق الصينية.


WeChat


كما تعلم ، فإن WeChat مثل TikTok في مرمى دونالد ترامب. يريد الرئيس الأمريكي منع الطلبين من الأراضي الأمريكية ، بحجة أنهما يمثلان تهديدًا للأمن الداخلي للبلاد. لتجنب الحظر في الولايات المتحدة ، فإن التطبيقين الصينيين لهما حل واحد فقط: أن تستحوذ عليه شركة أمريكية بحلول 15 سبتمبر.

في حالة TikTok ، وضعت Microsoft نفسها وأثبتت أنها في طريقها لشراء TikTok بنسبة 100٪. بالنسبة إلى WeChat ، فإن سؤال المشتري يطرح دائمًا. وأثناء انتظار مرشح محتمل ، فكر العديد من المتخصصين بالفعل في العواقب الوخيمة التي قد تترتب على الحظر المفروض على WeChat.

بينما ادعى أحد المحللين مؤخرًا أن مبيعات iPhone ستنهار إذا اختفت WeChat من متجر التطبيقات ، علمنا أن استطلاعًا أجري على موقع Weibo يشير إلى أن المستخدمين الصينيين مستعدون للتخلي عن أجهزة iPhone الخاصة بهم. بدلاً من الاستغناء عن WeChat. في الواقع ، من بين مليون شخص شملهم الاستطلاع ، قال 95٪ منهم إنهم يفضلون الاستمرار في الوصول إلى WeChat بدلاً من البقاء على نظام iOS.

WeChat بالنسبة للمستخدمين الصينيين ، فإن السؤال لا يطرح نفسه


يوضح Kenny Ou ، طالب من هونج كونج ، في أعمدة موقع Bloomberg: "تأتي جميع منتجاتي من Apple: MacBook الخاص بي ، و iPad ، و iPhone ، وحتى أجهزة AirPods الخاصة بي. أنشأت Apple رابطة قوية بين منتجاتها وجعلتني أعتمد بشدة على علامتها التجارية. ستكون كارثة كبيرة لدراستي وعملي إذا تم فرض مثل هذا الحظر (nldr: يشير إلى WeChat) ".

قال فنسنت هان ، تاجر سلع في شنغهاي ، إنه يفكر في التحول من هاتفه Huawei إلى iPhone. جعله حظر WeChat المحتمل يغير رأيه. "أنا قلق من أن WeChat سيتم حظره على iPhone. سيؤثر هذا على عملي إلى حد كبير ، حيث يتواصل 90٪ من عملائي وزملائي عبر WeChat [...] أخشى أن نظام Android الأساسي سوف يحظر WeChat أيضًا ".

من جانبها ، فإن Tencent ، الشركة الأم لـ WeChat ، مطمئنة. إنها تقلل من أهمية تأثير عقوبات ترامب وهي واثقة من أن هذه المراسيم الرئاسية لن تنطبق إلا على الولايات المتحدة. نتيجة لذلك ، ستظل النسخة الصينية من WeChat ، المسمى Weixin ، متاحة في متجر التطبيقات.

عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016