اندرويب اندرويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Android 11 موجود الان ، Windows 10 يصلح مشاكل SSD ، Xbox Series X يجد سعره وتاريخ الإطلاق ، ملخص الأسبوع

يتوفر Android 11 أخيرًا في إصدار نهائي ، وتقوم Microsoft بتصحيح خطأ متعلق بإدارة محركات أقراص الحالة الصلبة ، ولدى Xbox Series X و Series تاريخ إصدار وسعر ... نقوم بتقييم أخبار هذا الأسبوع!

Android 11



لقد مر أسبوع آخر حافل بالإعلانات والشائعات. بداية العام الدراسي مشغولة بالتأكيد. في انتظار الكلمة الرئيسية لشركة Apple ، التي ستُعقد يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر من الساعة 7:00 مساءً ، كشفت "الشركات الكبرى" التقنية الأخرى عن خططها القتالية للأسابيع والأشهر القادمة. Microsoft و Huawei و Google ... نستعرض كل ما أثار عالم التقنيات الجديدة هذا الأسبوع.

تصدر Google الإصدار النهائي من Android 11


بعد بضعة أشهر من الاختبار التجريبي ، وصل الإصدار الأخير من Android 11. في القائمة: مساحة جديدة مخصصة للمحادثات ، فقاعات إشعارات لتطبيقات المراسلة ، واجهة لإدارة الأجهزة المتصلة بشكل أفضل ، وإدارة أمان أفضل ، وما إلى ذلك. يمكن الوصول إلى الإصدار المعني بشكل أساسي من Google Pixels التي تستفيد من الميزات الحصرية ، لا سيما المرتبطة بخرائط Google أو الاستجابات الذكية في تطبيقات المراسلة. كن مطمئنًا ، ستستفيد الأجهزة الأخرى بسرعة كبيرة: ستجد قائمة بجميع الهواتف الذكية المتوافقة مع Android 11 في مجلدنا المخصص.

يعثر Xbox Series X و Series S على السعر وتاريخ الإطلاق

سحبت Microsoft أمام منافستها Sony: إذا كنا لا نزال ننتظر سعر PS5 ، والذي يمكن أن يكون حوالي 600 يورو ، فإن أسعار Xbox Series X معروفة الآن. سيتم تسويق وحدة التحكم بسعر 499.99 يورو اعتبارًا من 10 نوفمبر 2020. كما انتهزت Microsoft الفرصة لإضفاء الطابع الرسمي على الشقيقة الصغيرة لوحدة التحكم الخاصة بها ، Xbox Series S. ووجدت أيضًا سعرًا: السلسلة S سيباع بسعر 299.99 يورو وسيتم طرحه في نفس التاريخ لسلسلة X. سعر جذاب للغاية لأحدث جيل من أجهزة الألعاب. وكمكافأة ، تقدم Microsoft شراء كلتا وحدتي التحكم عن طريق الاشتراك. ندعك تكتشف كل هذا في مقالتنا:

تعمل Microsoft على إصلاح خطأ كبير في نظام التشغيل Windows 10 قد يؤدي إلى إتلاف محركات أقراص الحالة الصلبة


أصدرت Microsoft تحديثًا صغيرًا لنظام التشغيل Windows 10 هذا الأسبوع بالاسم الجميل Build 19041.508. هذا التحديث مخصص بشكل أساسي لإصلاح الخلل الذي أصاب Microsoft لفترة طويلة. في كانون الثاني (يناير) الماضي ، اكتشف مستخدمو برنامج Windows Insider مشكلة في أداة Windows 10 Optimizer Tool. 

بينما حاول مطورو نظام التشغيل تصحيحه ، فقد ظهر مرة أخرى في مايو مع تحديث نظام التشغيل 2004. المشكلة في السؤال؟ لم تتمكن أداة تحسين القرص من تسجيل تاريخ آخر صيانة تمت. لذلك تكررت العملية يوميًا ، عندما لم تكن هناك حاجة لذلك. باختصار ، إذا استمرت المشكلة ، فقد يكون SSD قد تعرض للتلف بمرور الوقت. لذلك تم إصلاح الخطأ بواسطة Microsoft عبر تحديث ويوضح لك كيفية تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأسهل وأسرع طريقة ممكنة.

تعمل Samsung على هاتف ذكي شفاف

بعد أن كشفت مؤخرًا عن مجموعة Note 20 الخاصة بها ، وأثناء انتظار Galaxy S21 القادم (أو S30؟) ، لم تنام Samsung على أمجادها. تعمل الشركة المصنعة الكورية الجنوبية حاليًا على هاتف ذكي جديد وشفاف تمامًا! وقد تم بالفعل إيداع براءة اختراع لدى USPTO ، المكتب الأمريكي المسؤول عن براءات الاختراع والعلامات التجارية. تُظهر المخططات جهازًا به لوحة ذات عتامة صفرية ، ولكن لم يتضح بعد مكان وضع المكونات المختلفة للهاتف الذكي (ربما في الحدود؟).

كل اختباراتنا لللأسبوع

تميز هذا الأسبوع باختبار اثنين من الهواتف الذكية للجمهور ولاستخدام مختلف تمامًا: Poco X3 NFC من ناحية ، و Galaxy Z Fold 2 من ناحية أخرى. من ناحية ، يوجد هاتف ذكي بسعر أقل من 250 يورو ، والذي يستفيد من عمر بطارية جيد ، وتصميم لطيف وأحدث جيل من المعالجات متوسطة المدى. ومن ناحية أخرى ، نكتشف التكرار الجديد من سامسونج للهاتف الذكي القابل للطي ، والذي يحظى بشعبية كبيرة ويعد بتقديم استخدامات جديدة لمستخدميه. ثمن الوحش؟ ما يزيد قليلاً عن 2000 يورو!

آه! وآخر شيء بسيط: جميع اختباراتنا متاحة الآن على قناتنا على YouTube. لا تتردد في استشارته والاشتراك فيه إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل وترك تعليقًا صغيرًا لإخبارنا ما إذا كان التنسيق يناسبك وما إذا كانت هناك أشياء يجب تحسينها (هناك دائمًا بعضها! ).


عن الكاتب

Dhia Eddine ، مدون عربي جزائري الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

اندرويب

2016